القائمة الرئيسية

الصفحات

نظرة عامة عن عمل شركة كيان للمحاماة و التحكيم

نظرة عامة عن عمل شركة كيان للمحاماة و التحكيم 


الاستشارات القانونية:
تقديم الاستشارات القانونية للأفراد والشركات والمؤسسات التجارية و المالية في كافة ما يتعلق بأمورهم الشخصية ومجال أعمالهم التجارية ،وتتخذ هذه الخدمة عدة طرق سواء عبر الهاتف أو بالحضور الشخصي أو عبر وسائل التقنية المتعددة  .


التفاوض والاتفاقيات :

وذلك بتمثيل عملائنا فى مرحلة التفاوض تجاه اى اتفاقيات وصفقات يتوقع الدخول فيها ودراسة الحالة القانونية وصولاً إلى إعداد ومراجعة الاتفاقيات قبل توقيعها .

تأسيس الشركات :

تهدف هذه الخدمة إلى تأسيس الشركات بكافة انواعها وما يتعلق بها من وثائق مع إعداد محاضر الجمعيات العمومية للشركاء والمساهمين وحضور الاجتماعات .

الإدارة القانونية : 
تتمثل هذه الخدمة فى إدارة الأعمال وكافة ما يصدر عن الأفراد أو الشركات بشكل قانوني يساعد على تطوير المنظومة وقانونية التصرفات لتقليل المخاطر  .


الحوكمة : 

وتمثل هذه الخدمة خط الدفاع الأول لأى منشأة بشكل عام  الشركات العائليه لشكل خاص فتهدف هذه الخدمة إلى وضع النظم والقرارات التى تهدف إلى تحقيق الجودة والتميز فى الإداء و التحكم فى العلاقات بين الأطراف التى قد تؤثر على الأداء نتيجة العلاقات الشخصية والعائلية.

التقاضي والمرافعة :

تمثيل عملائنا أمام كافة الجهات القضائية وشبه القضائية واللجان المختلفة لفض المنازعات والخلافات بما فى ذلك إعداد الدعاوي والدفاع  والمرافعة وإعداد المذكرات واللوائح وحضور الجلسات وتقديم الاعتراض على القرارات والأحكام القضائية والقرارات .


 


🟠 إن قناعتنا وإهتمامنا بترقي مستوى ( الخدمة ) لأعلى المستويات لهو السبب الرئيسي وراء إختراقنا لسوق العمل ، وإن خطتنا لتوفير سبل الراحة للعميل لهي من أهم مسئولياتنا .

لذلك كان علينا الإستعانة بكل من سبقونا في الخارج والإستفادة منهم ومن تجاربهُم وجلبها للسودان وترسيخها بعناية حتى تتكيف مع أوضاعنا الحالية وما يشملها من مُتغييرات في المستقبل القريب والبعيد .

• lawyer : Musa Eltayeb 
• Kayan law firm

تعليقات

التنقل السريع